أعضاء مجلس إدارة الجمعية يباركون للدكتور خالد النجمي

رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بقرى الملحاء والمخلافيباركون لفضيلة الشيخ الدكتور
خالد بن أحمد النجميثقة معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد (حفظه الله) بتمديد تكليفه مديراً عاماً لفرع الوزارة بمنطقة جازان

سائلين الله له دوام التوفيق والسداد، وأن يعينه على مواصلة مسيرة العطاء والتميز وتحقيق مزيد من النجاحات في خدمة الدين والوطن.